batnaya4you

منتدى باطنايا لكل ( الكلدان الاشوريين السريان)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روما يأمل في مواصلة ثأره من لاتسيو في ديربي العاصمة الايطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفادى
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 533
العمر : 27
صور المذاج :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: روما يأمل في مواصلة ثأره من لاتسيو في ديربي العاصمة الايطالي   الأحد مايو 04, 2008 1:20 am

روما يأمل في مواصلة ثأره من لاتسيو في ديربي العاصمة الايطالية






ملاحقة انتر ميلان علي صدارة الدوري، لن يكون هدف ايه اس روما الوحيد عندما يلاقي خصمه اللدود لاتسيو في ديربي العاصمة الايطالية مساء الأربعاء ضمن الأسبوع التاسع والعشرين، ولكن الرغبة في مواصلة الثأر منه ستكون متواجدة أيضا وبشدة عند الجيالوروسو.

فمازال الجميع في روما يتذكرون الهزيمة المذلة التي لقاها الفريق الموسم الماضي بنتيجة 3-0، وعلي الرغم من أن روما تمكن من الفوز في مباراة الدور الأول هذا الموسم بنتيجة 3-2 إلا أن هذا الفوز لم يكن كافيا ليرد هزيمة الموسم الماضي النكراء.

ولن يجد أبناء لوتشيانو سباليتي فرصة أفضل من مباراة الأربعاء لكي يذيقوا غريمهم من نفس كأس الموسم الماضي، ولم لا ولاتسيو يمر بأصعب فتراته حاليا حيث انه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة وبفارق 27 نقطة كاملة عن روما صاحب المركز الثاني.

ولكن يجب أن يوضع في الاعتبار، أن مباراة الموسم الماضي شهدت نفس الظروف حيث أن روما كان المرشح الأول للفوز وعلي الرغم من ذلك نال هزيمة الثلاثة الشهيرة
ستكون صفوف روما المنتشى بفوزه الاخير على اسى ميلان فى الملعب الاوليمبى بروكا يوم السبت مكتملة بشكل كبير ولن يغيب عنه سوي المدافع ماركو كاسيتي حسبما أكدت مجلة (كالتشيو ايطاليا
علي الجانب الآخر، لن يكن أمام لاتسيو ما يخسره، فالفريق ليس مطلوب منه الكثير طالما أن نتائجه بداية من الدور الثاني تسير علي سطر ايجابي وسطر سلبي وهو آمر تعودت عليه جماهيره.

وعلي الرغم من ذلك، ستكون الدوافع موجودة لدي أبناء المدير الفني ديليو روسي وعلي رأسها إبعاد الخصم اللدود عن لقب الدوري وهو الأمر الذي سيسعد بكل تأكيد جماهير لاتسيو.

وعلي عكس منافسه المكتمل، تبدو صفوف لاتسيو مزدحمة بالاصابات حيث سيغيب عنه كل من لوتشيانو زاوري وماسيمو موتاريلي وسيموني ديل نيرو وفابيو فيرماني وموبيدو دياكيتي


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://batnaya4you.ahlamountada.com/
 
روما يأمل في مواصلة ثأره من لاتسيو في ديربي العاصمة الايطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
batnaya4you :: المنتدى الترفيهي :: قسم الرياضه-
انتقل الى: