batnaya4you

منتدى باطنايا لكل ( الكلدان الاشوريين السريان)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدة الإماراتي يسعي لتعويض تأخره في دوري أبطال آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفادى
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 533
العمر : 27
صور المذاج :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: الوحدة الإماراتي يسعي لتعويض تأخره في دوري أبطال آسيا   الأحد مايو 04, 2008 1:22 am

الوحدة الإماراتي يسعي لتعويض تأخره في دوري أبطال آسيا






يرفع الوحدة الإماراتي شعار الفوز عندما يستضيف السد القطري الأربعاء في ابوظبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا.

وعانى الوحدة كثيرا هذا الموسم من سلسلة نتائجه السيئة إذ يحتل المركز العاشر في الدوري المحلي بفارق الأهداف عن حتا الحادي عشر وبات مهددا بالهبوط إلى الدرجة الثانية في مفارقة غريبة بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي.

ولم يعرف الوحدة طعم الفوز منذ 27 يناير الماضي عندما هزم العين 3-2 ليتعرض بعدها لأربع هزائم متتالية في الدوري قبل أن
يسقط امام الكرامه السورى 4-1 فى حمص الجوله الاولى من البطوله الاسيويه
ويريد الوحدة من مباراته مع السد تحقيق جملة من المكاسب أهمها استعادة لغة الفوز مع ما يعني ذلك من تأثير ايجابي على مبارياته المحلية المقبلة المصيرية وإحياء آماله في المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا وهو يعرف جيدا إن خسارة ثانية ستجعل مهمته أكثر صعوبة.

وسعى الجهازان الإداري والفني منذ الخسارة الكبيرة أمام الكرامة لإخراج الفريق من حالة الإحباط التي يعاني منها وقد التقى الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس النادي باللاعبين وابدي ثقته بقدرتهم على تجاوز الأزمة الحالية والفوز على السد الأربعاء.

الأمر المحير في حالة الوحدة انه يضم ابرز اللاعبين المحليين مثل إسماعيل مطر وحيدر الو علي وبشير سعيد وعبدالله النوبي ومحمد الشحي والثلاثي الأجنبي المؤلف من البرازيليين مانجا وجوزيل داروشا وحارس المرمى المغربي نادر لمياجري إلا أن النتائج لم تناسب هذه الإمكانات.

ولن تشهد تشكيلة الوحدة تغييرات كثيرة عن تلك التي خاضت مباراة الكرامة في الجولة الأولى ما عدا إمكانية مشاركة عبدالله النوبي بديلا لحيدر الو علي المصاب.

وقال المصري احمد عبد الحليم مدرب الوحدة "لا بديل أمام الوحدة عن الفوز إذا أراد التأهل إلى ربع النهائي رغم معرفتنا أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة السد الذي يضم ابرز لاعبي المنتخب القطري في الوقت الحالي والمنتعش بفوزه الأول على الأهلي".

وتابع "الخسارة أمام الكرامة رغم تأثيرها النفسي ليست نهاية المطاف فهناك 5 جولات متبقية وثقتي كبيرة بلاعبينا الذين رأيت في عيونهم رغبة في التعويض".

واعترف عبد الحليم بأنه يتحمل وحده مسؤولية الهزيمة أمام الكرامة في الجولة الأولى حيث أن "التشكيلة لم تكن مناسبة ولم تراع قوة الخصم وقدراته الهجومية الكبيرة


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://batnaya4you.ahlamountada.com/
 
الوحدة الإماراتي يسعي لتعويض تأخره في دوري أبطال آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
batnaya4you :: المنتدى الترفيهي :: قسم الرياضه-
انتقل الى: